رياضة / اليوم السابع

اتحاد الكرة يدرس إطلاق دوري الكرة النسائية 15 أكتوبر

حاتم رضا - حسن السعدني

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:30 ص

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم وإدارة المسابقات إطلاق دوري الكرة النسائية في الموسم الجديد 15 أكتوبر المقبل، بعد إقامة قرعة الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني خلال الأسبوع الجاري.

وأجريت الأحد الماضي قرعة الموسم الجديد لدوري الكرة النسائية الممتاز بمشاركة 19 فريقا للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، بينها الأهلي والزمالك والأندية الشعبية، بالإضافة إلى الأندية صاحبة الباع في المنافسة على الألقاب.
وأقيمت أمس قرعة مسابقة دوري القسم الثاني بـالكرة النسائية في الموسم الجديد مشاركة خمسة عشر ناديا هي أندية: السكة الحديد - إيديال - حدائق حلوان - طلائع الجيش - الزهور - 6 أكتوبر - الصيد بالمحلة - كفر سعد - إس أي كا إف سي - القنطرة البيضاء - مركز شباب محلة حسن - رع للألعاب الرياضية - - مركز شباب الزهور - الإسماعيلي.
وصفت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، الموسم المُقبل من دوري الكرة النسائية بالتاريخي بعد انضمام مختلف الأندية الشعبية العريقة للمسابقة.
وقالت الرفاعي: "سيشهد دوري الكرة النسائية مواجهة تاريخية في شهر أكتوبر بين الأهلي والزمالك، كما سنرى أندية شعبية للمرة الأولى، مما يمهد الطريق أمام نسخة تاريخية لمسابقة الدوري وعهد جديد لكرة القدم النسائية في ".
واختتمت دينا الرفاعي: "أشكر عائلة الكرة النسائية المصرية بدءا من الأندية واتحاد الكرة واللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية على دعم اللعبة ونشرها ووصولها إلى هذه المرحلة التاريخية.. وأتمنى التوفيق لجميع الأندية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا