رياضة / اليوم السابع

المصري لليوم السابع: قيدنا 5 وتم التفاهم بشأن مستحقات حسام حسن

كتبت أسماء عمر

الأحد، 01 سبتمبر 2024 10:52 ص

كشف الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً عن منع النادي المصري من قيد صفقاته الجديدة بسبب المستحقات المتبقية لجهاز حسام حسن خلال قيادته للفريق البورسعيدي في وقت سابق.

وقال أبو قمر فى تصريحات لـ""، المصري قيد صفقاته الخمسة الجديدة بنجاح، وتم التفاهم فى قصة مستحقات حسام حسن ولا توجد مشكلة".

وتنتظم الصفقات الجديدة فى معسكر النادي المصري، الذي من المقرر انطلاقه اليوم الأحد،  استعداداً للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ونجح المصري في ضم 5 لاعبين وهم، محمود حمدي، خالد الغندور، كريم بامبو، محمد مخلوف، ومحمد هاشم.

ويعود فريق الكرة الأول بالنادي المصري، بقيادة علي ماهر، لاستئناف تدريباته اليوم الأحد، بمعسكر القاهرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق عقب وداع كأس أمام بيراميدز من نصف النهائي.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث حددت إدارة نادي  الهلال الليبي الساعة السابعة مساء - الثامنة بتوقيت القاهرة - يوم الخامس عشر من سبتمبر الجاري، موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا