رياضة / صحيفة الخليج

أكبر صفقة في تاريخ الرياضة .. الحربي نام نصراوياً وصحا هلالياً

: عيسى الحكمي
أعلن الهلال الأحد تعاقده مع الظهير المميز متعب الحربي لمدة 5 سنوات قادماً من نادي الشباب بعد شراء عقد اللاعب في صفقة بلغت 123 مليون ريال سعودي، ووصفها رئيس نادي الشباب بأنها الأكبر في تاريخ الرياضة .
وسبق تعاقد الهلال مع صاحب الـ24 عاماً في السباق الماراثوني بين الهلال والنصر والأهلي لكسب خدمات اللاعب الذي كان يتجه حتى ساعة مبكرة من فجر الأحد صوب النصر الذي قدم 93 مليون ريال قبل أن يتدخل الهلال ويرفع قيمة الصفقة 30 مليون ريال بالإضافة إلى انتقال اللاعب مصعب الجوير من الهلال إلى الشباب.
واحتفل حساب الهلال على منصة «إكس» بخبر الصفقة عندما كتب: «نام.....صحا هلالي»، في إشارة ضمنية إلى أن اللاعب كان نصراوياً مساء ومن ثم انتقل للهلال صباحاً.
من جانبه أعلن الشباب موافقته على بيع عقد اللاعب وأكد محمد المنجم رئيس النادي «متعب الحربي حفر اسمه في قلوب كل الشبابيين وسيبقى دائماً ابناً وفياً لناديهم العظيم، ولأن مصلحة الشباب أولاً فقد حققنا أكبر صفقة في تاريخ رياضتنا».
وينشط الحربي في مركز الظهير الأيسر الذي يشغله حالياً في الهلال البرازيلي لودي وياسر الشهراني، بيد أن الأول مرشح للمغادرة من أجل تسجيل البرتغالي كانسيلو، والثاني تقدم به العمر وبات البحث عن بديل للمرحلة القادمة من الأهداف الاستراتيجية للهلال.
وخلال مسيرة الحربي مع الشباب لعب 107 مباريات، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 12 هدفاً، وسبق ولعب للمنتخب الأول في مرات متفاوتة.
وليست المرة الأولى التي يتنافس فيها قطبا الرياض على كسب لاعب، فخلال تاريخهما استهدفا أكثر من لاعب أبرزهم الدولي السابق محمد الدعيع والمهاجم عيسى المحياني حيث كسبهما الهلال، وعبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن غريب وكسبهما النصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا