رياضة / صحيفة الخليج

دبا الفجيرة يختتم معسكر سلوفينيا

الفجيرة: نزار جعفر
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي دبا الفجيرة، معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقيم في سلوفينيا، واستمر لمدة 3 أسابيع تخللها إقامة 4 مباريات ودية، أظهر خلالها الفريق الدباوي مستويات جيدة.
وأكد خالد الظنحاني، رئيس البعثة، نجاح البرنامج الإعدادي، مشيراً إلى أن الجميع وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية البدنية والفنية، مشيداً بالتزام اللاعبين خلال المعسكر وتفانيهم خلال التدريبات، ما سهّل من مهمة الجهاز الفني في العديد خطط اللعب والتكتيكات التي سيعتمدها خلال الموسم الكروي.
وأشاد الظنحاني في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي تقدمه إدارة النادي، وحرصها على توفير أفضل الظروف لخدمة الفريق، عبر سلسلة من التعاقدات الجديدة التي أعرب عن آماله في أن تقدم الإضافة المرجوة، وتحقق تطلعات الجمهور الدباوي في المنافسة والصعود لدوري المحترفين.
وأكد الدكتور عبد الله مسفر، مدرب الفريق، أن المعسكر كان ناجحاً بكل المقاييس، خاصة من ناحية خلق الانسجام بين اللاعبين واستيعاب فكر الجهاز الفني، لافتاً إلى أن الفريق سيواصل تحضيراته عبر المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد، حتى يصل إلى الجاهزية المثالية.
يذكر أن دبا الفجيرة سيستهل مشواره في دوري الدرجة الأولى بلقاء الحمرية منتصف الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا