رياضة / صحيفة الخليج

«بحور» تنتزع ناموس منافسات شارة سعيد معضد الكتبي بميدان الذيد

شهد ميدان الذيد لسباقات الهجن، الأحد، منافسات سباق شارة سعيد معضد سعيد بن هويدن الكتبي لسباقات الهجن، وذلك بتنظيم ومتابعة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وبمشاركة كبيرة من ملاك ومضمري الهجن.
تضمن السباق إقامة 30 شوطاً لسن الحقايق لهجن أبناء القبائل، منها شوطان رموز لأهل الذيد وشوطان رموز مفتوح وشوطان صعوب لأهل الذيد، وشوطان صعوب مفتوح «حلفة عن الدم للصعوب» و22 شوطاً مفتوحاً، لمسافة 2 كم.
وجاءت نتائج المراكز الأولى في السباق كما يلي: الشوط الأول «بحور» لعلي مبارك سلطان عبيد الكتبي، الشوط الثاني الحجاج لعبدالله سالم الخاصوني الكتبي، الشوط الثالث «حشمة» لخالد حسين طالب المنصوري، الشوط الرابع «مستقيم» لسالم خلفان بالعري الكتبي، بزمن وقدره 2:51:16 (أفضل توقيت)، الشوط الخامس «الشاهينية» لسيف مبارك بن غويث الكتبي، الشوط السادس «المحيط» لمطر على بن غدير الكتبي، الشوط السابع «الشاهينية» لسيف مبارك بن غويث الكتبي، الشوط الثامن لمحمد حارب بنواس الكتبي، الشوط التاسع «وعد» لسالم خلفان بونواس الكتبي، الشوط العاشر «نبه» لسالم خلفان بالعري الكتبي.
وفي نهاية السباق قام عبدالله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن وسعيد معضد سعيد بن هويدن الكتبي بتتويج الفائزين بأشواط الرموز، بحضور محمد عبيد بن حامد الطنيجي نائب رئيس النادي، وخالد مطر الطنيجي، وسالم راشد المحيان الكتبي أعضاء مجلس إدارة النادي.
وتوجه عبدالله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، على ما يقدمانه من دعم كبير ومتواصل لنادي الشارقة لسباقات الهجن وأهل الهجن وعشاق التراث للاستمرار بالمحافظة على هذا المورث المهم.
كما وتوجه بالشكر لسعيد معضد بن هويدن الكتبي لإقامته هذا السباق الذي أتاح الفرصة الكبيرة لكافة ملاك ومضمري الهجن للمشاركة بهذا السباق الكبير.
وأكد سعيد معضد بن هويدن، أن نادي الشارقة لسباقات الهجن نجح في تنظيم مميز لهذا السباق الذي شهد منذ منافساته الأولى مشاركة كبيرة من ملاك الهجن، حيث قدّمت خلاله المطايا المشاركة مستويات قوية، حملت المتعة والإثارة والقوة في كل شوط من أشواط السباق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا