رياضة / دوت مصر

الشباب يلتقي أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

التقى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وأشاد وزير الشباب والرياضة بالدور الكبير الذي يقوم به أبناء بالخارج، والذين يمثلون الشعب المصري ويعتبرون خير سفراء لنا بالخارج.

وقال "صبحي"، "لدينا العديد من البرامج والتي تعزز الولاء والانتماء للوطن، وهو ما يمكن تقديمه لشبابنا من خلال عمل شبكة للتواصل مع شبابنا بالخارج، وهو أيضاً ما يساعد في تعزيز الهوية الوطنية للحفاظ على الثقافة الوطنية بين أبناء الجاليات المصرية بمختلف دول العالم، من خلال دراسة التعاون مع التحالف الدولي للمصريين بالخارج.

وتناول اللقاء مساهمة أبناء الجاليات المصرية الفعالة في شئون الوطن، وفي مسيرة  التنمية الشاملة التي تنتهجها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح بالجمهورية الجديدة.

كما طالب أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة  وعمل مقر دائم بمصر ودمجه ضمن الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وذلك لتحقيق أهداف التحالف والتي تتمثل في تجميع الكيانات المصرية المنتشرة في مختلف دول العالم تحت كيان واحد ليكون هناك قوة للمصريين وللشباب المصري والتي سوف تعمل علي تحقيق المصالح الوطنية العليا وتعزيز صورة مصر علي الساحة الدولية والترويج للثقافة المصرية وابراز الإنجازات الوطنية.

اشرف صبحى
اشرف صبحى

 

الدكتور اشرف صبحى
الدكتور اشرف صبحى

 

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا