رياضة / الحكاية

"بعبع" اليونايتد في الـ"أولد ترافورد".. يعترف: لم يتحدث معي لتجديد عقدي

واصل الفرعون المصري ، نجم ، تألقه أمام ، اليوم الأحد، في ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتمكن صلاح من صناعة هدفين في الشوط الأول، قبل أن يوقع بنفسه على الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني.
وبحسب شبكة "بليتشر ريبورت"، فإن صلاح وصل إلى هدفه السابع في أولد ترافورد بالبريميرليج، أكثر من أي لاعب آخر على مدار التاريخ.
أما شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقالت إن صلاح وصل لهدفه العاشر خلال 9 مباريات خاضها بمسرح الأحلام في جميع المسابقات.
وأضافت الشبكة، أن صلاح بات ثاني لاعب ينشط بفريق في البريميرليج يسجل 10 أهداف في ملعب واحد غير ملعب فريقه منذ موسم 1992-1993.
وسبق لشيرار أسطورة نيوكاسل تسجيل 10 أهداف في ملعب إيلاند رود، وهو معقل فريق ليدز يونايتد.
أما شبكة "سكواكا" للإحصائيات فقد أشارت إلى اقتراب صلاح من رقم قياسي جديد، بعد وصوله إلى 33 مباراة، شهدت تسجيله هدف وصناعة آخر على الأقل.
وتجاوز صلاح رقم تييري هنري أسطورة أرسنال (32) مباراة، ليزحف نحو رقم مهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني القياسي، الذي سجّل وصنع في 36 مباراة مختلفة.
وقال صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: " رائعة، الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجماهير والمدينة، نحن بحاجة إلى الاستمرار، وإذا كنت تريد القتال من أجل الدوري فعليك الفوز بكل مباراة".
وأضاف: "لقد أمضيت صيفًا جيدًا، ووقتًا طويلًا للبقاء مع نفسي والتفكير بشكل إيجابي قليلًا، هذا هو آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به".
وواصل: "أشعر أنني حر في لعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل".
وعما إذا كانوا قد خاضوا مباراة سهلة، قال: "أتفق معك، لقد فوجئت قليلًا، كان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة".
وختم: "لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة التي قد تكون المرة الأخيرة التي ألعبها في أولد ترافورد.. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن التجديد.. الأمر لا يعود لي، بل للنادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا