رياضة / صحيفة الخليج

دي ماريا يلوم فان غال على فشل تجربته مع

متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أن المدرب الهولندي لويس فان غال كان أسوأ مدرب عمل تحت قيادته على الإطلاق.
وكان دي ماريا واحداً من أولى فان غال في عام 2014 مقابل 60 مليون إسترليني من ريال مدريد لكنه فشل في ترك بصمة وغادر بعد موسم واحد صوب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وتألق دي ماريا في جميع الفرق التي لعب فيها، لكنه يلوم فان غال على فشله في إنجلترا وقال: «أسوأ مدرب عملت معه هو فان غال، هذا أكيد إن كان لديكم أدنى شك».
وعن أفضل من دربه قال بطل العالم: «أختار مدرب المنتخب سكالوني من دون شك على رأس قائمة أفضل المدربين فعلاقته مميزة مع اللاعبين ويعرف كيف يدير المباريات. إنه مثالي وواحد من أفضل المدربين ثم يليه أليخاندرو سابيلا الذي تعلمت منه كثيراً. بعدهما هناك الكثير من المدربين الجيدين مورينيو، أنشيلوتي وآخرين ومن الصعب تفضيل واحد على الآخر».
وسبق لفان غال أن رد على دي ماريا وقال المدرب الذي أقيل من اليونايتد في 2016 بعد عام واحد من رحيل دي ماريا: «دي ماريا يقول إن المشكلة في، لقد أشركته في جميع المواقع الهجومية ويمكنكم التحقق من هذا، لكن لم يكن مقنعاً ولم يكن يستطيع التعامل مع الضغط المستمر لاستعادة الكرة في البريميرليغ، هذه كانت مشكلته».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا