رياضة / صحيفة اليوم

دي بروين يعلق على إمكانية انتقاله إلى دوري روشن في الموسم المقبل

علق كيفن دي بروين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على إمكانية انتقاله إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، في ظل رغبة أكثر من نادي في الحصول على خدماته.
وقال كيفن دي بروين في تصريحات إعلامية:" لم أنحدث مع أحد بشأن الانتقال إل دوري روشن للمحترفين، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية، ولكنه توقع أن يكون صيفاً هادئا وهو الأمر الذي حدث خلال الفترة الأخيرة، وكنت في إجازة ثم عدت إلى التدريب مع فريقي، وبدأت الدوري الإنجليزي".
وارتبط اسم كيفن دي بروين بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك في ظل رغبة مسئولو العميد في ضم اللاعب، إلا أن مسئولو مانشستر سيتي رفضوا الأمر نهائيا، وفضلوا استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.
ويعد كيفن دي بروين أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، حيث يعتمد عليه المدرب على مستوي خط الوسط خلال المباريات بصورة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا