رياضة / صحيفة اليوم

نيمار يظهر في تدريبات الهلال الجماعية للمرة الأولي ـ

ظهر نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
وظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور في جزء من التدريبات الجماعية لنادي الهلال اليوم، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة الأخيرة من التأهيل، للعودة للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.
وتعرض نيمار جونيور لإصابة قوية على مستوي الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، أبعدت اللاعب عن المشاركة مع الفريق، وخروجه من القائمة المحلية، قبل أن يتم تسجيله بصورة رسمية خلال الفترة الماضية.
ويستعد نادي الهلال خلال الفترة الحالية، لمباراة ، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام عقب انتهاء التوقف الدولي، وانتهاء معسكر الأخضر خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا