رياضة / الصباح العربي

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الجناح إسلام سمير لمدة 4 مواسماليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 04:36 مـ   منذ 59 دقيقة

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في اتمام إجراءات التعاقد مع الجناح المميز إسلام سمير، لاعب نادى حرس الحدود السابق وأحد اللاعبين المميزين بهذا المركز.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد إلى "أربعة" مواسم قادمة.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

كان النادي قد أتم أمس صفقة أنتقال أحمد أيمن لاعب نادى النجوم السابق وأحد اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيمن عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع ناديه السابق بعقد يمتد لـ " أربع " مواسم قادمة.

و تسعى إدارة النادي فى إطار خطتها لإعادة هيكله الفريق إلى ضم بعض المواهب من دورى القسم الثانى و اللذين ينتظرهم مستقبل مشرق و يتمتعون بالإمكانات الفنية و البدنية المميزة.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا