رياضة / الصباح العربي

وصول البطاقة الدولية للفلسطيني عمر فرج لاعب الزمالك الجديد | خاصاليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 05:44 مـ   منذ 39 دقيقة

وصلت البطاقة الدولية للاعب الفلسطيني عمر فرج مهاجم الزمالك الجديد القادم إليه من نادي أيك السويدي بعد نجاح الزمالك في ضم اللاعب إلى صفوفه خلال الساعات الماضية.

وصول البطاقة الدولية للفلسطيني عمر فرج لاعب الزمالك الجديد

وأكد المصدر أنه سيتم قيد اللاعب محليًا وإفريقيًا وسيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي بحسب الجاهزية الفنية ورؤية المدير الفني للفريق الأبيض وقتها.

وواصل المصدر أن اللاعب لن يشارك في مباراتي دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية ولكن سيكون جاهزًا فيما بعد للمشاركة مع الزمالك.

وكان مسؤولو الزمالك كشفوا عن أن المفاوضات والاتفاقات المالية حسمت تمامًا بين الزمالك والنادي السويدي واللاعب، وتم توقيع العقود بين الزمالك والنادي السويدي وإنهاء الأمر.

وسيتواجد اللاعب يوم 11 من الشهر الجاري بعد الانتهاء من مبارياته مع منتخب فلسطين حيث يتواجد الآن مع منتخب بلاده لخوض مباراة كوريا الجنوبية، وبعدها سيخوض عصر يوم 10 مباراة أمام منتخب الأردن ضمن تصفيات كاس العالم.

وعلى جانب آخر سبق وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الشرطة الكيني ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا