رياضة / صحيفة الخليج

صحيفة إسبانية تكشف سبب زيارة زيدان إلى تدريب ريال بيتيس

«الخليج» ـــ متابعات
شهد تمرين فريق ريال بيتيس حضوراً استثنائياً مفاجئاً، عندما زار أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان مركز التدريب لنادي ريال بيتيس الإسباني في مدينة لويس دل سول الرياضية. 
وذكرت صحيفة «مونشو ديبورت» الإسبانية أنه على الرغم من أن الزيارة أثارت تساؤلات وتكهنات حول احتمال تدريب زيدان لفريق بيتيس، فإن السبب الحقيقي وراء الزيارة هو متابعة زيدان لابنه إلياز، الذي يلعب في بيتيس منذ الموسم الماضي.
وقالت الصحيفة إن زيدان جلس بالقرب من غرف الملابس، وركز اهتمامه على متابعة تدريبات ابنه إلياز البالغ من العمر 18 عاماً ويلعب مع الفريق الأول، الذي يشرف عليه المدرب مانويل بيليجريني. 
وختمت الصحيفة: «زيارة زيدان لم تكن مجرد لحظة خاصة لابنه، بل أيضاً للنادي نفسه، الذي يقدّر اهتمام أحد أبرز الشخصيات في كرة القدم العالمية بتطوير أكاديميته».
وأنهى زيدان مهمته كمدرب لريال مدريد بعد موسم 2020-2021، ولم يتولى قيادة أي فريق آخر منذ ذلك الحين، رغم ارتباط اسمه بتدريب أندية أوروبية كبيرة مثل ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا