رياضة / صحيفة الخليج

عصام الحضري يكشف سر لياقته: شربت اللبن من الجاموسة مباشرة

«الخليج» - متابعات
في لقاء حصري على بودكاست «بدون ورق»، فتح أسطورة حراسة مرمى منتخب ، عصام الحضري، أبواباً من الذكريات الشخصية، وكشف عن بعض أسرار الحفاظ على لياقته البدنية المميزة حتى الآن، مؤكداً أن سر صحته الجيدة يكمن في عاداته الغذائية التقليدية التي ورثها من عائلته.
بدأ الحضري حديثه بتأكيد حبه للطعام، والذي يرى أنه كان جزءاً أساسياً من حياته منذ الصغر. وقال: «أنا أحب تناول الطعام طوال عمري، وتعودت على ذلك من زمان».
وواصل حديثه مستعرضاً ذكرياته مع عائلته، وخصوصاً مع جده الذي كان له دور كبير في تزويده بالعناصر الغذائية الأساسية في طفولته.
وأوضح الحضري كيف كان جده يحرص على إحضاره اللبن الطازج من مصدره الطبيعي، قائلاً: «عندما كنت صغيراً، كان جدي يحرص على إحضاري ليقوم بمنحي اللبن الطازج من خلال جلوسي تحت الجاموسة، حيث كان اللبن ينزل إلى فمي مباشرة». هذه الطريقة الفريدة كانت تمثل بالنسبة له رمزاً للبركة والنقاء في الطعام.
وأنهى الحضري حديثه بالتعبير عن تباين جودة اللبن في أيامنا هذه مقارنة بالماضي، قائلاً: «هذا أكبر دليل على البركة التي كانت موجودة في الماضي، عكس الآن عندما نشتري اللبن من المحلات، حيث يتعين علينا التحقق من جودته والاهتمام بمصدره».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا