رياضة / صحيفة الخليج

إندونيسيا تفرض التعادل على الأخضر

: عيسى الحكمي
فرط المنتخب في انتزاع النقاط الثلاث أمام ضيفه الإندونيسي عندما فرض الأخير على «الصقور الخضر»، الخميس التعادل 1-1 في ملعب الجوهرة، في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 «المجموعة الثالثة».
ولم يستطع الأخضر الوصول لشباك مرمى الحارس مارتن بايس سوى مرة واحدة عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة 45+3 الذي أدرك التعادل بعد أن أهدى راغنار أوراتمانغورين التقدم للضيوف في الدقيقة 19.
وخرجت جماهير المنتخب السعودي من ملعب الجوهرة المشعة بجدة غاضبة من النتيجة والأداء التي كان يمكن أن تكون أفضل لو لم يهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 78،كما أضاع فراس البريكان انفراداً مباشراً في الدقيقة 90+3.
وعجز روبرتو مانشيني عن تنفيذ وعوده قبل المباراة بانتزاع البداية الجيدة،وذهبت محاولات المدرب الإيطالي دون تأثير على النتيجة التي كسب من خلالها المنتخب الإندونيسي نقطة وخسر المنتخب السعودي نقطتين على أرضه قبل مواجهة خارج القواعد الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا