رياضة / صحيفة الخليج

يوجه رسالة إلى دي ماريا بعد اعتزاله الدولي

«الخليج» – متابعات
أرسل أسطورة منتخب الأرجنتين، ليونيل رسالة وداع مملوءة بالمشاعر إلى زميله أنخيل دي ماريا، بعد إعلان الأخير اعتزاله الدولي.
جاء ذلك خلال تكريم مؤثر في ملعب إستاديو ماس مونيومينتال، قبيل مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم في صباح الجمعة، والتي انتهت بفوز منتخب التانجو بثلاثية نظيفة.
وخلال التكريم قال دي ماريا: «أعتقد أنني يمكنني أن أرحل لقد فعلت كل ما بوسعي لتحقيق ذلك دائماً أحاول أن أبذل قصارى جهدي. دائماً قدمت حياتي من أجل هذا القميص. كانت هناك أوقات لم أكن محظوظاً فيها».
وتضمن الحفل تكريمياً عاطفياً، من ميسي موجهاً إلى دي ماريا على مسيرته الاستثنائية، معبراً عن مشاعره برسالة مؤثرة، قال فيها: «أتمنى أن تستمتع كثيراً مع عائلتك وأحبائك، لقد قلنا كل ما نحتاج إلى قوله... شاركنا الكثير، ومن كان يظن أن الأمور ستنتهي بهذه الطريقة؟ سنفتقدك كثيراً. أراك قريباً».
وخلال مراسم التكريم، اندلع تصفيق حار في استاديو ماس مونيومينتال؛ حيث شكّل اللاعبون موكب تكريم لدي ماريا وعائلته، وقاموا برفعه عالياً احتفالاً بمسيرته.
كما تضمن الحفل فيديو مزيجاً من الرسائل من أساطير سابقين، معترفين بمساهمات دي ماريا الاستثنائية في كرة القدم الأرجنتينية.
ومن جانبه، قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، إن الأبواب مفتوحة لدى دي ماريا لكل ما يريده في المنتخب الوطني إنه أسطورة الأرجنتين.
وأنهى أنخيل دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، مسيرته الدولية الممتدة على مدى 16 عاماً، بعد أن حقق للأرجنتين انتصارها في كأس كوبا أمريكا 2024 في 15 يوليو، وقدم دي ماريا مساهمات بارزة في أربع كؤوس عالم (2010، 2014، 2018، و2022)؛ حيث لعب دوراً محورياً في وصول الفريق إلى النهائي في البرازيل عام 2014، والتتويج بالكأس في قطر عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا