رياضة / صحيفة اليوم

صالح خليفة يتحدث لـ الميدان عن إمكانية رحيل مانشيني عن الأخضر.. وسبب التعادل أمام إندونيسيا

تحدث صالح خليفة نجم الكرة السابق، عن إمكانية رحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، عن المنتخب، بعد التعادل أمام إندونيسيا، بنتيجة هدف في شباك كل منتخب، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
وقال صالح خليفة في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" لازال الوقت مبكر على الحكم على المدرب روبرتو مانشيني، ولازال المشوار طويل في تصفيات كأس العالم".
وتابع:" مباراة الأخضر القادمة أمام ، ستكون الفرصة سامحة لتحقيق الفوز، وإعادة التوازن في المجموعة بصورة كاملة خلال المباريات القادمة بشكل رسمي".
وواصل:" هناك غضب بكل تأكيد، من تعادل المنتخب بالأمس أمام إندونيسيا، الظروف كانت مهيئة بشكل كامل لتحقيق الأخضر للأنتصار على حساب إندونيسيا، خاصة وأن المنافس أقل من منتخبنا، ولكن كان هناك بعض الأمور كان يجب على مانشيني التعامل معها، اللاعبين قدموا مستوي رائع خلال اللقاء".
واختتم:" كان من المقرر أن يبدأ مانشيني اللقاء، بخطة 4 ـ 4 ـ 2، خاصة وأنه يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره، وأن يشارك فراس البريكان إلى جانب عبدالله رديف، وذلك من أجل تحقيق الانتصار، هناك بعض المشاكل مع مانشيني، أتمني أن يقوم بالعمل عليها في المباريات القادمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا