رياضة / عكاظ

الدوليون يعطلون تشكيلة «الكلاسيكو»

ينتظر مدربا النصر والأهلي كاسترو وماتياس عودة اللاعبين الدوليين الأربعاء القادم، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخباتهم في أيام «الفيفا»؛ من أجل اعتماد العناصر الأساسية التي سيخوضان بها مواجهة «الكلاسيكو» المقرر موعدها (الجمعة) القادمة، الساعة 9:00 مساء على استاد الأول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

ويطمح مدربا الفريقين لتحقيق الفوز في لقاء «الكلاسيكو» القادم والتواجد في مراكز المقدمة، والمنافسة بقوة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، ويحتل النصر المركز الخامس برصيد خمس نقاط، فيما يتواجد الأهلي بالمركز الثامن برصيد ثلاث نقاط.

وتعتبر مواجهة «الكلاسيكو» الثالثة بين مدرب النصر كاسترو، ومدرب الأهلي ماتياس في دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ تفوق البرتغالي كاسترو على الألماني ماتياس بتحقيق الفريق النصراوي الفوز ذهاباً 4/‏3 وإياباً 1/‏0 في الدوري الموسم الماضي، ويسعى المدرب النصراوي كاسترو لتأكيد تفوق فريقه في لقاء «الكلاسيكو» بالدوري، فيما يطمح المدرب الأهلاوي ماتياس لتحقيق الفوز الأول في مواجهة «الكلاسيكو»، ورد اعتبار خسارتي الموسم الماضي بالدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا