رياضة / اليوم السابع

يقود التشكيل المتوقع لمنتخب أمام بوتسوانا

حاتم رضا ـ حسن السعدني

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 07:00 ص

يخوض حسام حسن ، المدير الفني للمنتخب الوطني، تحدياً مهماً عندما يحل منتخب الفراعنة ضيفاً على بوتسوانا، في مباراة غاية في الأهمية بالجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

التشكيل المتوقع للمنتخب أمام بوتسوانا

من المقرر أن يخوض منتخب مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، محمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو فى الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل فى الهجوم.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

تقام مباراة مصر وبوتسوانا في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، الذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

ترتيب مجموعة مصر

يتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

طاقم تحكيم مباراة مصر وبتسوانا

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كلا من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا