رياضة / صحيفة الخليج

بعشرة لاعبين..المنتخب يستعيد نغمة الانتصارات

: عيسى الحكمي
حقق المنتخب ثلاث نقاط هامة من ملعب مضيفه المنتخب الصيني بعدما حول «الصقور الخصر» تأخره المبكر بهدف إلى الفوز 2-1 بفضل المدافع حسن كادش الذي صنع مباراة تاريخية لمسيرته، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.
ورفع الأخضر رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة الثالثة متجاوزاً تعثره الافتتاحي بالتعادل 1-1 مع المنتخب الإندونيسي، في حين خسر المنتخب الصيني مجدداً بعد خسارته المذلة أمام 0-7 ليتذيل المجموعة بدون نقاط.
وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي وقع فيها المنتخب السعودي على أرضية الملعب بداية من استقبال هدف بالنيران الصديقة عن طريق علي لاجامي في الدقيقة 14 وصولاً إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة الـ 19 بعد طرد متوسط الميدان محمد كنو.
واستطاع مدافع اتحاد حسن كادش إعادة زملائه للمباراة قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأسية بعد تقدمه في ضربة ركنية، وبنفس السيناريو والطريقة أرتقى كادش لركنية ثانية في الدقيقة الـ 90 وأسكنها المرمى.
وسيواجه المنتخب السعودي على أرضه في الجولتين الثالثة والرابعة منتخبي اليابان والبحرين «10 و15 أكتوبر»، بينما تلعب أمام أستراليا خارج القواعد قبل استضافة إندونيسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا