رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يتعاقد مع المصنف الرابع عالميًا "رياض حمدي"

أبرمت شركة نادي القادسية عقدًا احترافيًا مع نجم المنتخب للتايكوندو رياض حمدي، لمدة ثلاثة مواسم، قادمًا من نادي الشباب.
ويُعد حمدي (20 عامًا)، أحد ألمع نجوم التايكوندو، إذ وصل للمرتبة الرابعة عالميًا لوزن (-54) كجم، وهو التصنيف الأعلى للاعب سعودي من فئة الذكور لشهر أغسطس الماضي.
وبدأ حمدي مسيرته في الرابعة من عمره مع نادي الهلال، وكانت أولى مشاركاته الرسمية في 2015، ودشن إنجازاته في 2016 مع المنتخب السعودي محرزًا الميدالية الفضية في بطولة بولندا الدولية، ثم توالت انتصاراته محققًا 25 منجزًا دوليًا وقاريًا أبرزها ذهبية بطولة آسيا 2024، وذهبية بطولة العرب، وذهبية بطولة تركيا G2، وذهبية بطولة العالم للأندية في الأردن، وذهبية البطولة الدولية في هولندا، وذهبية البطولة الدولية في الفجيرة.
وفي أواخر عام 2022 انتقل حمدي إلى نادي الشباب، كما تأهل إلى دور نصف النهائي في تصفيات أولمبياد باريس، لكنه تعرض لظروف صحية حالت دون وصوله للمنافسات الأولمبية.
من جانبه، أبدى رياض حمدي، سعادته الغامرة بالانضمام لنادي القادسية، مؤكدًا أنه يسعى لمواصلة مشواره في حصد الإنجازات وتسجيل بصمة متميزة مع القادسية، لافتًا إلى أن هدفه المخطط له يتمثل في التأهل إلى أولمبياد لوس أنجلوس 2028.
وقال حمدي: سعيد جدًا بالانتقال لنادي وكيان عظيم مثل القادسية، وإن شاء الله اتطلع لبذل ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات النوعية مع النادي وإسعاد جماهير وعشاق القادسية وأبناء الخبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا