رياضة / اليوم السابع

الزمالك تشتعل قبل 24 ساعة من غلق باب القيد الأفريقي

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

شهدت الساعات الماضية اشتعال الأجواء في نادى الزمالك بسبب اقتراب انتهاء فترة القيد الأفريقي، ومحاولة مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بأبرز الصفقات المميزة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، والانطلاقة من كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر له يوم 27 من الشهر الجاري في .

a32203d854.jpg

محمود بنتايك

الزمالك حسم في الفترة الماضية 4 ، وهم المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، والذى بدأ التدريبات مع الزمالك كما شارك في معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم في الإسكندرية ونال اللاعب اعجاب المدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز.

637ca84694.jpg

عمر فرج

كما تعاقد الزمالك مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج من نادى أيك السويدي، والذى من المنتظر أن يصل اليوم، الأربعاء من أجل الانضمام للفارس الأبيض، بعد انتهاء معسكر منتخب فلسطين.

68becfd9a9.jpg

سيدى ندياي

فيما تعاقد الزمالك مع السنغالى سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم، كما تمت استعارة محمد حمدى الظهير الأيسر لفريقي انبى لمدة موسم.

b8d16d3a64.jpg

محمد حمدى

ويعمل الزمالك في الوقت الحالي على حسم صفقة محمد إسماعيل مدافع فريق زد، لاسيما وإن الساعات الماضية شهدت تعثر في المفاوضات بين الناديين حول إتمام الصفقة، إلا إن الأبيض مازال متمسكًا باتمام الصفقة.

6114b7e46d.jpg

محمد إسماعيل

كما توصل الزمالك لاتفاق مع البولندي كونراد ميشالاك جناح أيمن فريق أحد ، حول راتبه الذى سيتقاضه خلال تواجده وسط صفوف القلعة البيضاء لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر مطلع أن الزمالك اتفق مع كونراد ميشالاك حول حصوله على راتب يصل إلى مليون و800 ألف دولار، فى الموسم الذى سيخوضه مع الفارس الأبيض، خاصة أن نادى أحد لم يتقاض أى مقابل نظير الموافقة على إعارة اللاعب.

0917a614d1.jpg

كونراد

وتابع المصدر أن الزمالك يسعى فى الوقت الحالى للحصول على توقيع اللاعب عبر الإيميل، حتى يتمكن من قيده فى القائمة الأفريقية، مع تجهيز تذاكر حضوره إلى القاهرة اليوم الأربعاء للانضمام إلى صفوف الفريق.

وأردف المصدر أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك كان متمسكًا بالحصول على خدمات الجامبي مودو بارو جناح أهلي السعودى، إلا إن مجلس إدارة القلعة البيضاء أقنع المدرب بميشالاك.

f6720a7192.jpg

بوبيندزا

في الوقت نفسه ينتظر الزمالك وصول الجابونى ارون بوبيندزا بعد الاتفاق على حصوله على قرابة 3.3 مليون دولار على مدار 3 مواسم، مقسمة إلى 300 ألف دولار مقدم تعاقد، ثم 800 ألف دولار فى الموسم الأول، ومليون دولار فى الموسم الثانى، ومليون و200 ألف دولار فى الموسم الثالث.

كما يحصل الجابونى آرون بوبيندزا على بعض الامتيازات، جاءت كالتالى: 100 ألف دولار مكافاة التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، بالإضافة إلى 75 ألف دولار حال التتويج بالدوري المحلي، و25 ألف دولار فى حالة التتويج بكأس ، و20 ألف دولار فى حالة التتويج بكأس السوبر المحلى، و30 ألف دولار فى حالة التتويج بكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى 50 ألف دولار حال حصوله على لقب الهداف.

وتسلم نادى الزمالك البطاقة الدولية للجابونى آرون بوبيندزا بعد الحصول على توقيعه الكترونيًا، وينتظر الزمالك حضور اللاعب إلى القاهرة للإعلان عن اتمام الصفقة بشكل رسمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا