رياضة / صحيفة اليوم

نفاد تذاكر كأس السوبر الأفريقي خلال 24 ساعة في

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الأربعاء، أنه تم بيع تذاكر مباراة كأس السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري وغريمه التقليدي الزمالك بالكامل، في أقل من 24 ساعة من بدء عملية بيعها.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في مواجهة مصرية خالصة في 27 أيلول/سبتمبر الجاري على ملعب (المملكة أرينا) بالعاصمة .
ويشارك الأهلي في المباراة، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية للمرة الـ12 والرابعة في النسخ الخمس الأخيرة، معززا رقمه القياسي كأكثر الأندية حصدا للقب في تاريخ المسابقة.
وفي المقابل، يتواجد الزمالك في اللقاء، بعدما حصل على كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) للمرة الثانية، بعدما سبق أن حصل عليها عام 2019، ليصبح أول فريق ينالها أكثر من مرة.
وستكون هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان بكأس السوبر، بعدما سبق أن لعبا في نسخة المسابقة عام 1994، التي توج بها الزمالك عقب فوزه 1 / صفر على الأهلي بمدينة جوهانسبرج.
ويرغب الأهلي، الذي يشارك في البطولة للمرة الـ12، في الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق حصولا على المسابقة.
أما الزمالك، الذي يلعب في المسابقة للمرة السادسة، فيحلم بحصد البطولة للمرة الخامسة
وأوضح الموقع الألكتروني الرسمي لكاف أن الطلب الكبير على التذاكر يبرز أهمية المباراة واهتمام الجماهير بها، حيث إنها تجمع بين عملاقي الكرة المصرية، مضيفا أن المباراة سوف تشهد تنافسا شديدا بين اثنين من أنجح أندية كرة القدم في أفريقيا، في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة.
وأضاف كاف في بيان "تكتسب هذه النسخة من المنافسة مزيدا من الأهمية مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي، من طرف كاف، مما يعكس تطور المنافسة وازدياد هيبتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا