رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة يحتفي بثنائي كرة الطاولة

استقبل خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ثنائي منتخب الدولة ونادي الشارقة لكرة الطاولة، الشقيقين، أحمد ومحمد سعيد المسيبي، المتوجين مع منتخب الدولة بثلاث ميداليات في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأخيرة.
وكان ثنائي «الملك» قادا منتخب للفوز بذهبية الزوجي في فئة تحت 13 سنة، وفضية فئة تحت 15 سنة في البطولة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمّان.
وقال خالد عيسى المدفع: «هذا الإنجاز ليس بغريب على أبناء الشارقة، الذين ظلوا يحققون أفضل النتائج ويرفعون اسم الدولة، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يولي أبناءه الرياضيين اهتماماً كبيراً ويقدم لهم دعماً لا محدوداً من أجل رفع راية الدولة في مختلف المحافل».
وأشار المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية إلى أن اللاعبين يعتبران مستقبل لعبة كرة الطاولة في النادي وكذلك منتخب الإمارات، وأشاد بالنتائج التي ظل يحرزها الشقيقان في جميع المشاركات، مثنياً على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي عبر برنامجه الطموح «رعاية الموهوبين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا