رياضة / صحيفة اليوم

بالمناورة وتدريبات تكتيكية.. القادسية يواصل استعداداته لمباراة الشباب في روشن

واصل نادي القادسية، تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة الشباب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الأحد المقبل.
وشهد مران القادسية اليوم، تدريبات بدنية، وعودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات الفريق، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة الشباب القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وحرص المدرب الإسباني، ميشيل غونزاليس المدير الفني لنادي القادسية، على تنفيذ بعض التدريبات التكيكية، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين، من الناحية الفنية والبدنية، لخوض مباراة الفريق القادمة أمام الشباب.
وختم المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس التدريبات الجماعية لنادي القادسية، بمناورة في وسط الملعب، وذلك لتجهيز اللاعيبن بشكل كامل، لمباراة الشباب، ومواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وحرص لاعبو نادي القادسية، على إقامة حفل احتفالاً بمولود ندنديز لاعب الفريق، وذلك عقب التدريبات الجماعية للفريق، قبل مباراة الشباب في دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا