رياضة / صحيفة الخليج

«عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» الوجهة الأمثل للمرح والترفيه العائلي

دعت «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» الضيوف للاحتفال بروعة الصيف من خلال مجموعة من الأنشطة العائلية الشيقة التي تستمر حتى 29 سبتمبر الجاري، والتي ستمنحهم أوقاتاً مملوءة بالحماسة والمرح، وتجارب صيفية فريدة ستضفي على كل عطلة نهاية أسبوع نكهة خاصة من الترفيه والبهجة.
تستقبل الوجهة الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز ضيوفها بإضافات جديدة مبهرة، بما في ذلك لعبة النفق الهوائي المبهجة، وعروض الإضاءة التفاعلية وخوذة عملاقة تمثل شخصية «جيو»، المحبوبة في المدينة، وتصاميمٌ نابضة بالحياة تضفي نكهة خاصة على التجارب الرائعة التي تنتظر الضيوف.
تمتاز «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» بأجوائها المفعمة بالنشاط والحيوية بما تقدمه إلى ضيوفها من سلسلة واسعة من الأنشطة الممتعة التي تناسب جميع الأعمار، والتي تتيح للبراعم الصغار إطلاق العنان لإبداعاتهم في ركن «لا بياتزا» الغني بالفنون والحرف اليدوية أو خوض التحدي في لعبة «جاينت جينغا» أو الانغماس في لعبة لوحية بالحجم الطبيعي أو الانطلاق في سباق نحو خط من خلال لعبة «ريدي. سيت. بلاي!».
تقدم «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» للضيوف مجموعة من الفنانين الموهوبين المتجولين الذين سيضفون عنصر المفاجأة والبهجة في أنحاء المتنزه، مثل فرقة الرقص المميزة بأدائها وعروضها الجذابة التي تضفي عالماً من المتعة والمرح على المكان، وتبهر الضيوف باستعراضاتها الفنية الساحرة، وكذلك لقاءات ممتعة مع شخصيات المتنزه «بيلا» و«جاك» و«جيو» في لا بيازا والمنطقة الترحيبية! ويمكن للضيوف الانضمام إلى شخصية جيو، أحدث أصدقاء «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»، للاستمتاع ببعض الرقصات الممتعة على مسرح لا بيازا، واستعراض بعض من حركاتهم في الرقص.
وتُعد «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» وجهةً مثالية لعشاق السباقات والمغامرات والترفيه لجميع أفراد العائلة، بما تزخر به من مدن ترفيهية يصل عددها إلى 4، يمكن للضيوف اكتشافها مقابل 169 درهماً فقط لكل مدينة، والاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على رسوم الدخول إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي وياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي وعالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي و«سي وورلد جزيرة ياس»، أبوظبي.
وتقع عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي «في جزيرة ياس، بجوار كلايم جزيرة ياس أبوظبي»، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة . وتبعد مسافة دقائق فقط من كل من «عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي»، المدينة الترفيهية الداخلية الأكبر في المنطقة؛ و«ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي»، أول مدينة ألعاب مائية مستوحاة من الثقافة والتراث الإماراتية؛ و«سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي»، أكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء المائية في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا