رياضة / اليوم السابع

مواعيد مباريات منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة فى بطولة العالم بمصر

  • 1/2
  • 2/2

كتبت ندى مجاهد

الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:36 ص

يستعد منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة لخوض منافسات بطولة العالم التى تنطلق بصالة حسن مصطفى بعد غد، الثلاثاء وتستمر حتى 22 سبتمبر الجارى ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلا من "الهند، البرتغال، وتشيلي" مع .

ويبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر فى الثالثة عصرا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأخيرا يلتقى مع الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

 


جدول الكراسى المتحركة

وفاز منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة على الولايات المتحدة الأمريكية 3-0 ودياً مساء أمس، السبت، فى المباراة التى جمعتهما على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك فى إطار الاستعدادات الأخيرة لمنتخب الفراعنة لخوض منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركة التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاري على صالة د. حسن مصطفى.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة محمد الأمين، استقر على اختيار أكرم أبو ريدة مديرًا للبطولة.

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الثانية

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، ، فرنسا، أمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا