رياضة / صحيفة اليوم

بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل

دافع ماكس إبيرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة عن قرار استبعاد لاعب الوسط ليون جوريتسكا من قائمة المباراة أمام هولشتاين كيل أمس السبت بالدوري الألماني لكرة القدم.
وقال إبيرل في تصريحات لشبكة "سكاي" بعد المباراة "يعجبني حقا، رغم ذلك فهو غير سعيد حاليا، يمكنني أيضا تفهم ذلك، لكن هذا جزء من كرة القدم".
واكتسح بايرن مضيفه كيل 6 1/ دون تواجد جوريتسكا حتى على مقاعد البدلاء، بعد استبعاده من قائمة المواجهة أمام آولم في الدور الأول لكأس ألمانيا أيضا.
وأشار إبيرل "لقد تحدثنا بوضوح منذ البداية بأنه سيكون لدينا تشكيلا متوازنا للغاية، ليون كان يعلم مسبقا أن لدينا أليكس بافلوفيتش، اللاعب الذي أصبح دوليا الآن ،وأننا سنتعاقد مع جواو بالينيا".
ويمتد عقد جوريتسكا مع النادي البافاري حتى 2026، لكن أن بايرن كان يرغب في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب كان يرغب في البقاء ولم يبحث عن فريق اخر، بحسب تقارير إعلامية.
وشارك جوريتسكا حتى الآن في ست دقائق فقط، بعد دخوله من على مقاعد البدلاء خلال الفوز على فرايبورج 2 /صفر في الأول من الشهر الجاري.
وأعرب الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس عن إندهاشه من غياب جوريتسكا أمام كيل ، وقال "افتقدته في تشكيل الفريق، الجميع يشيد به، وبكيفية تدريبه هذا الأسبوع، المدرب فينسنت كومباني أيضا أشاد به، حقيقة عدم تواجده في القائمة كان مفاجأة بالطبع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا