رياضة / صحيفة اليوم

تطور في عودة متعب الحربي للمشاركة مع الهلال في المباريات

شارك متعب الحربي، الظهير الأيسر لنادي الهلال، في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الهلال مشاركة متعب الحربي، في التدريبات، حيث بات اللاعب قريب من الجاهزية للمشاركة مع الفريق بصورة رسمية، بعد التعافي الكامل من الإصابة التي لحقت به.
وعاني متعب الحربي، من إصابة على مستوي عضلة الفخذ، لحقت به خلال مباراة الأخضر أمام إندونيسيا، في تصفيات كأس العالم 2026، والتي قرر فيها المدرب الإيطالي ربروتو مانشيني استبعاده من المباراة الثانية أمام ، والتي حقق فيها المنتخب الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وانتقل متعب الحربي، إلى صفوف نادي الهلال، قادما من الشباب، بعد حسم الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا