رياضة / صحيفة الخليج

دوري نجوم ينطلق الجمعة بلقاء دهوك والزوراء

بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق مباريات دوري نجوم لكرة القدم لموسم 2024-2025 يوم الجمعة بمباراة بين فريق دهوك وفريق الزوراء والتي ستقام في ملعب دهوك، وهي تمثل أول افتتاح لمنافسات الدوري العراقي خارج العاصمة العراقية بغداد.
وكانت إدارة نادي دهوك قد طالبت بأن يكون افتتاح مباريات دوري نجوم العراق للموسم المقبل في ملعب دهوك.
كما يشهد يوم الجمعة مباراة بين فريق أربيل وضيفه فريق ديالي التي سيحتضنها ملعب فرانسو حريري في أربيل.
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أعلنت، برنامج دوري الموسم المقبل 2024- 2025، فضلاً على التوقيع مع شركة (ذا برو) العالمية للتسويق الرياضي، وشركة (كيلمي) للتجهيزات الرياضية التي سيقع على عاتقها تجهيز المسابقة بكرات ذات نوعية متطورة، وتجهيز الحكام بملابس موحدة.
وحضر حفل إعلان الجدول عدنان درجال، رئيس الاتحادِ العراقي لكرة القدم ، ونائبه الثاني يونس محمود، وأعضاء المكتب التنفيذي غالب الزاملي وغانم عريبي وأحمد الموسوي ورحيم لفتة، والأمين العام محمد فرحان.
وشهد الحفل حضور اللاعب أيمن حسين مهاجم المنتخب العراقي الأول، بعد أن كان قد تعرض إلى إصابة خطرة خلال مباراة منتخبي العراق وعُمان التي جرت في البصرة في الخامس من الشهر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا