رياضة / لحظات نيوز

الزعيم بدون لاعبيه | غياب لاعبي الهلال عن ما هو قادم وجورجي جيسوس السبب!!!

  • 1/2
  • 2/2

غياب بعض لاعبي الهلال عن مباراة الفيحاء يثير الجدل بين اللاعبين والمشجعين، ويتساءل الكثير من الأشخاص حول إن جورجي جيسوس هو السبب في ذلك، فقام باستبعاد لاعبي الهلال السعودي (ياسين بونو – حسان تمبكتي) بسبب الإصابات التي تعرضوا لها وذلك لكي يتم تجهيزهم للمباريات القادمة، ولكن من الواضح أن تمبكتي لن يحضر تلك المباريات!!

استبعاد جورجي جيسوس للاعبي الهلال!!!

قرر المدير الفني البرتغالي للهلال السعودي (جورجي جيسوس) استبعاد حارس الهلال ياسين بونو عن مباراته مع الفيحاء في دوري روشن للمحترفين بسبب تعرضه لإصابة بالعضلة الخلفية أثناء اللعب مع منتخبه المغربي، ولكن جاء ذلك القرار لكي يتم تجهيزه لمباراة العين الإماراتي، بالإضافة إلا اللاعب السعودي حسان تمبكتي والذي لن يحضر بسبب تعرضه للإصابة في مباراة المنتخب والبحرين.

ويُذكر أن إصابة بونو كانت خفيفة ويمكنه اللعب بالمباريات ولكن المدير الفني يريد أن يعطيه الراحة الكافية لكي يستطيع اللعب بشكل أفضل، وتعرض تمبكتي لضربة في عضلة الفخذ وعلى الرغم بأنها غير مقلقة ولكن غير معلوم إن كان سيشارك بالمباريات الخارجة القادمة أم لا!

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا