رياضة / لحظات نيوز

إياكم أن تنسوا من أنا!! رد صاعق من “سالم الدوسري” على الهجوم عليه بعد لقاء البحرين

أمام حالة الصمت الغريب التي التزمها سالم الدوسري طيلة الأيام الماضية على الرغم من انطلاق وابل لا يتوقف من الهجوم العنيف عليه بسبب تضييعه ركلة جزاء لصالح منتخب أمام منتخب البحرين، ها هو التورنيدو يخرج بالرد المفحم للجميع.

إذ إن الدوسري قرر أن يكون الرد بلا أي حديث لا فائده منه؛ بل شارك عبر حسابه في انستجرام مجموعة من اللقطات في واحد؛ وهي ما تعود إلى أهداف استطاع بها أن يهز شباك الخصم في مباريات عدة بالأخص مع المنتخب الأخضر.

وانتهى المقطع على صورته وهو يرتدي قميص منتخب بلاده وعليه اسمه سالم ورقم 10 للإشارة إلى أنه قيمته في المنتخب والكرة عمومًا لا يمكن أن تُهدم وتُنسف بسبب ركلة جزاء.

موعد مباريات منتخب السعودية القادمة

تجدر الإشارة إلى أنه بعد التعادل السلبي بين السعودية والبحرين فإن المنتخب الأخضر على موعد جديد أمام المنتخب الأسترالي في تاريخ 14 نوفمبر 2024 في تصفيات كأس العالم وهو ما سيتبعه لقاء مع المنتخب الإندونيسي في تاريخ 19 نوفمبر 2024.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا