رياضة / لحظات نيوز

“حفلة سخرية من التورنيدو”!! حلقة الحصاد الرياضي تتسبب في إشعال غضب الهلاليين

  • 1/2
  • 2/2

فاجئ سالم الدوسري الجميع أمس بإطلاق رده الأول على حملة السخرية والهجوم العنيف الذي زاد عن الحد بسبب إهداره ركلة الجزاء في مباراة البحرين التي جمعت بينه والسعودية يوم الثلاثاء الماضي في تصفيات كأس العالم.

إذ شارك عبر منصة انستجرام مقطع مصور يجمع عدد من اللقطات المتفرقة في مباريات مختلفة كان الدوسري واحدًا من كوكبة النجوم المشاركين فيها مع الأخضر؛ وجميعها تدور حول الأهداف التي نجح في تسجيلها، إلا أنه على ما يبدو أن هذا الرد لم يعجب الكثير من الناس وبالأخص الإعلاميين.

حلقة الحصاد الرياضي تتحول لسخرية من الدوسري

بعد مشاركة المقطع السابق اشتملت حلقة برنامج الحصاد الرياضي التي ضمت عدد من الضيوف فيها على باقة من الأحاديث حول لاعب الهلال سالم الدوسري ورد فعله على هذا الهجوم الموجه ضده.

إلا أن تلك الحلقة أثارت وبشدة غضب الكثير من جماهير الزعيم الذين رأوا أن لاعبهم وقائد فريقهم يتعرض إلى إهانة غير مباشرة وسخرية؛ وذلك لأن خالد البدر عقب قائلًا “سالم الدوسري بدل ما ينزل مقاطع أتمنى يطلع على أرقام أكرم عفيف ويحاول يتفوق عليه”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا