رياضة / لحظات نيوز

نجم البرازيل يلمع في | نيمار يحسم موقفه قبل قمة الهلال والعين بأبطال آسيا

  • 1/2
  • 2/2

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن التطور الذي يحدث من قبل اللاعب البرازيلي نيمار جونيور نجم الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الهلال، وهذا قبل مباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة الأولى.

ويستقبل فريق العين الإماراتي الهلال على ملعب هزاع بن زايد، وهذه المنافسة ستكون ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكشفت صحيفة RMC  أن نيمار أصبح جاهز تماما، وأن بإمكانه العودة إلى المباريات والمشاركة في مباراة العين، وهذا ما أوضحه أيضا المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

خيسوس يشيد بأداء نيمار وينتظر منه أداء فريد من نوعه

قرر خيسوس المدير الفني لنادي الهلال ضم نيمار ضمن قائمة الزعيم الآسيوية، وعدم تقييده في القائمة المحلية وهذا في بداية الموسم، تحسبا لعودة من الإصابة بطريقة نهائية، وأكد على جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأكد خيسوس أنه واثق في إمكانيات هذا اللاعب الذي باستطاعته أن يقدم الكثير لنادي الهلال، وأنه قادر على تغيير مجريات المباريات كلها.

وقد كان نيمار قد تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف أيضا المفصلي في ركبته اليسرى، وهذا كان خلال مباراة أوروجواي والبرازيل التي كانت موافقة 17 أكتوبر لعام ، وكانت خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا