رياضة / لحظات نيوز

تحتل العالم رياضيا | إنتر ميلان يتخذ مقر خارجي له لأول مرة في التاريخ

  • 1/2
  • 2/2

استطاع نادي إنتر ميلان أن يحصل على الرخصة الاستثمارية من قبل وزارة الاستثمار السعودية، وهذا ليكون أول ناد عالمي يستطيع أن يتخذ من مقرا خارجيا له.

وحدد النادي من خلال البيان الرسمي الخاص به إن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز حضور علامة النادي التجارية، وأيضا زيارة رقعة جماهيره، وهذا سيتم دعمه من قبل وزارة الاستثمار.

وأكد النادي أيضا من خلال البيان الخاص به أنه سيعمد إلى نقل خبرته كناد عالمي إلى المملكة العربية السعودية بأفضل صورة ممكنة، وهذا لكي يدعم الخطة الوطنية التي تخص المملكة في رؤية 2030.

تطوير الرياضة في السعودية

وزارة الاستثمار أعلن عن حصول النادي على الرخصة الاستثمارية اليوم الأربعاء، وهذا خلال الحفل الذي احتضنه الرياض في مقر الوزارة، وهذا الحفل حضره الرئيس التنفيذي لشركة “إف سي إنترناسيونالي ميلانو” أليساندرو أنتونيلو، وأيضا لوكا دانوفارو المدير التنفيذي للإيرادات.

وقال خافيز زانتي وهو نائب رئيس إنترناسيونالي ميلانو، أنه منذ أن لعب الفريق لأول مرة في الرياض استطاع أذهل بالشغف الذي يتمتع به الشباب السعودية تجاه الفريق الإيطالي.

وأكد أيضا أنتونيلو على فخره بكون إنتر ميلاني هو أول نادي عالمي يحصل على هذا الترخيص موضحا: “سيسمح لنا الترخيص بالتعاون مع الشركات المحلية لجلب خبرتنا وخبراتنا في تطوير الرياضة إلى البلاد، والمساهمة في تحقيق الأهداف المنصوص عليها في رؤية 2030” .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا