رياضة / لحظات نيوز

” لقد تغير كل شيء”… كزافييه أسينسي رئيس إنتر ميامي يكشف حقيقة التعاقد مع

  • 1/2
  • 2/2

في الساعات الماضية صرح كزافييه أسينسي رئيس نادي إنتر ميامي ببعض التصريحات التي تتعلق بأحداث التعاقد مع ليونيل ، وأكد أن صفقة هذا اللاعب الأسطوري تعد من أفضل الصفقات التي حصل عليها نادي في الدوري بشكل عام، وبالفعل ظهر فارق كبير بين قدرات الأسطورة الأرجنتينية وبين لاعبي الدوري الأمريكي.

رئيس إنتر ميامي يكشف حقيقة التعاقد مع ميسي

كزافييه أسينسي رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي صرح ببعض التصريحات خلال ندوة عن كرة القدم في كتالونيا، وكان قوله في هذه التصريحات نصًا ” بالنسبة للدوري الأمريكي، هناك ما قبل ميسي وما بعده.. لقد تغير كل شيء.. يمكن للناس أن يكونوا من أي فريق، لكنهم يذهبون إلى الملعب لرؤية ميسي”.

وتابع “عندما ذهب ميسي إلى باريس، بدأت آلة تعمل في رأسي ورأس المالك، للتأكد من أنه، عند انتهاء العقد الممتد لعامين، ستكون الولايات المتحدة هي وجهته المقبلة، وإذا فعلنا الشيء نفسه، أو إذا حاولنا التنافس وجها لوجه مع أندية أخرى، كان من المستحيل أن نفوز به، لأن شخصا ما سيأتي بأموال أو تاريخ أكثر منا، بينما كان عمر نادينا حينها 3 سنوات فقط”.

واختتم حديثه “ذهبت إلى رابطة الدوري، وشرحت لهم بالبيانات، وحاولت إقناعهم بأنه إذا جاء ميسي، فإن ذلك سيغير حياتهم.. ذهبت إلى أديداس وفاناتيكس وآبل”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا