رياضة / لحظات نيوز

” ألعب في ريال مدريد آسيا”… حارس الهلال يرد على شائعات العودة إلى أوروبا

خرج الحارس المغربي حارس نادي الهلال السعودي المتألق في الوقت الحالي ليتحدث عن شائعات العودة إلى الدوريات الأوروبية في المواسم المقبلة وذلك وقال:” لا أفكر حالياً في العودة إلى أوروبا، وأسعى لتقديم أفضل نسخة لي في مسيرتي الكروية مع الهلال، الهلال في آسيا يشبه ريال مدريد في أوروبا، وهنا زملائي لديهم عقلية الفوز دائماً”.

وأضاف وقال: ” بعد كأس العالم 2026، سنرى أن الأمر يعتمد على الظروف، وهناك العديد من المفاجآت في سوق الانتقالات وكرة القدم مختلفة تماماً عن ذي قبل، أنت لا تعرف أبداً ما سيحدث، والآن أحاول الاستمتاع بمسيرتي في وتقديم أفضل ما لدي، ثم سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

رأي بونو في كلاسيكو الاتحاد السعودي

وذلك وتحدث بونو عن مواجهة الاتحاد السعودي القادمة وقال: “لمَن لا يعلم ذلك، إنها من أهم المباريات بالنسبة إلى السعوديين ونحن متحمّسون كي نتغلّب عليهم. ندرك أن الاستمرار ليس سهلاً، خصوصاً إذا كنت البطل الحالي، ولكن لدى زملائي ذهنية الفوز والهلال تاريخياً معتاد على الفوز كل يوم”.

وأضاف: “(مباراة) الهلال والاتحاد تشهد مواجهة بين فريقين من مدينتين مختلفتين، وهي مثل ريال مدريد – برشلونة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا