رياضة / لحظات نيوز

” إنهم لا يعرفونه”… لينجارد يدافع عن بول بوجبا أمام جماهير

  • 1/2
  • 2/2

صرح النجم جيسي لينجارد ببعض التصريحات التي تتعلق بالنجم الفرنسي بول بوجبا، وفي هذه التصريحات كان يدافع لينجارد عن بول بوجا، وكان يؤكد في هذه التصريحات بأن الجماهير لم تفهمه جيدًا، وأضاف أن اللاعب يمر بفترة سيئة بسبب الأحداث الأخيرة التي مر بها بسبب أزمة المنشطات، وأكد لينجارد أن الحقيقة لم يعرفها الجميع حتى الآن.

لينجارد يدافع عن بول بوجبا أمام جماهير مانشستر يونايتد

صرح النجم جيسي لينجارد عبر صحيفة مانشستر إيفننج نيوز البريطانية قائلًا “بوجبا صديقي منذ اليوم حينما وصل إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في سن السادسة عشر، أنا أحب هذا الشاب”.

وأضاف “الكثير من الناس يُريدون أن يُصدروا أحكاماً بشأنه، ولكني أقول دائماً إنهم لا يعرفونه كإنسانٍ، إذا جلست معه فعلياً وتحدثت معه فإنكَ ستُدرك أنه واحد من أكثر الأشخاص تواضعاً بين من ستُقابلهم في عالم كرة القدم”.

وعن مهارات بول بوجبا قال “بوجبا يُحب كرة القدم لدرجةٍ كبيرةٍ جداً، ويتحلى بكثير من التفاني، والأمر يسري على مُدربيه الشخصيين وأخصائيي العلاج الطبيعي والطُهاة”.

وكانت مسيرة الفرنسي بوجبا حافلة بالإنجازات، حيث لعب اللاعب بقميص اليونايتد 233 مباراة بكافة المسابقات، وسجل من خلالهم 39 هدفًا، وساهم في صناعة 48 هدفًا لزملائه بالفريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا