رياضة / صحيفة الخليج

الدوري القطري.. السد يواصل الصحوة والريان والغرافة يستعيدان التوازن

الدوحة - أ ف ب
تغلب السد حامل لقب الدوري القطري لكرة القدم على الشحانية 4-2 الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة، فيما استعاد كل من الريان والغرافة توازنه بالفوز على الخور 2-1 وأم صلال 3-1 توالياً.
واستهل السد التسجيل مبكراً وتحديداً في الدقيقة الثانية عبر مصطفى طارق مستغلاً عرضية أكرم عفيف الذي صنع أيضاً الهدف الثاني للإسباني رافا موخيكا في الدقيقة 19.
وواصل عفيف التوهج بتمريرة حاسمة ثالثة سجل منها الإسباني الآخر كريستو غونساليس الثالث (23)، قبل أن يقلص الشحانية النتيجة بتسديدة من داخل المنطقة للسيراليوني الحسن كروما في الدقيقة 54.
من جانب آخر، استعاد الريان نغمة الانتصارات بتغلبه على الخور 2 -1.
وتقدم الريان بعد خمس دقائق فقط عندما أرسل البرازيلي غابريل بيريرا كرة عرضية تابعها مهاجم الخور العاجي يوهان بولي بالخطأ في مرمى فريقه.
وكفَّر بولي عن خطئه بسرعة مدركاً التعادل لفريقه عندما استقبل عرضية الجزائري سفيان هني من ركنية وتابعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 10.
وخطف الريان هدف الانتصار قبل ثماني دقائق على عندما أرسل المغربي أشرف بنشرقي كرة عرضية تابعها البرازيلي روجر غيديش في الشباك في الدقيقة 82.
وقلب نادي الغرافة تأخره أمام أم صلال إلى فوز 3-1.
وبادر أم صلال بالتسجيل عن طريق الكرواتي أنطونيو مانتشي اثر تمريرة عرضية من المغربي أسامة طنان (49)، قبل أن يعادل الدولي الإسباني خوسيلو النتيجة للغرافة من ركلة جزاء في الدقيقة 62.
ومنح الدولي التونسي فرجاني ساسي التقدم للغرافة برأسية متقنة (88)، قبل أن يؤمن الفلسطيني جمال حامد الفوز بتسجيله الهدف الثالث برأسية في الدقيقة الثامنة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا