رياضة / اليوم السابع

محمد شوقى: بطولة السوبر بروفة لنظام الدورى هذا الموسم وجدية الأهلى عليها كلام

أكد محمد شوقى لاعب الأهلى السابق، أن أداء الأهلي مش مرضي وجدية الفريق عليها كلام خلال فوز على سيراميكا، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.


وقال محمد شوقى خلال تصريحاته للاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورت: "الجمهور كان رافع لافتة مكتوب عليها "الفوز يأتى بالجدية.. والتاريخ يكتب بالحفاظ على الهوية"، فوز الأهلى على سيراميكا اليوم جاء للحفاظ على الهوية ولكن الجدية فيها كلام كتير".


وأضاف شوقى: "كنا فى التدريب فيه حاجة اسمها التواصل إلى بيجى منها الروح، والتواصل مش بين اللاعيبة اللى بتلعب فى الملعب بس، لا واللاعيبة اللى بره والمدرب، فالجزء الأول بتاع الجدية مكانش موجود النهاردة ولكن الجزء التانى تحقق لذلك بنهنئ الأهلى على الفوز".


وتابع: "صعب جدا اللى عمله كولر النهاردة بإدخال أكثر من لاعب بعيد للتشكيل مرة واحدة، والذى أظهر أن هناك لاعبين ليس لهم بديل زى وسام أبو على ومروان عطية وحسين الشحات".


واستطرد: "بطولة السوبر المحلى بروفة لنظام الدورى هذا الموسم، الذى سيكون من مباراة واحدة مع المنافس فستكون كأنها مباريات كأس تحتاج للفوز وحصد النقاط من أجل التأهل للعب على اللقب".


وتأهل الأهلي بصعوبة بالغة إلى نهائي بطولة السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.


سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر، فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.

وبذلك يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا