رياضة / صحيفة الخليج

فلاح بن زايد يعتمد أجندة بطولات نادي غنتوت للبولو

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، أجندة فعاليات النادي للموسم الرياضي الجديد 2024-2025، تضمنت 14 فعالية رياضية ومجتمعية.
وتبدأ الفعاليات اعتباراً من يوم 24 أكتوبر، وتستمر حتى 22 مارس 2025، بما يتيح الفرصة لمشاركة مميزة من نجوم البولو المحلي والدولي الذين أسهموا خلال الفترة الماضية، في تطور اللعبة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وأشاد سمو رئيس النادي، بالإيجابيات التي تحققت في الموسم الماضي، متمنياً انطلاقة قوية ومتميزة لمواصلة مسيرة النادي الناجحة، موجهاً الشكر لكل من ساهم في دعم مسيرة النادي، معرباً عن أمله بتواصل الجهد والعطاء بما يسهم في تطوير الرياضة الإماراتية بشكل عام ورياضة البولو على وجه الخصوص.
وأوضح أن فعاليات الموسم الجديد، تم تحديدها بشكل دقيق بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بما يسهم في تقديم كوكبة من الصاعدين الذين يشكلون إضافة حقيقية للبولو الإماراتي.
ووجه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي، لرعايته لقطاع الشباب والرياضة في إمارة أبوظبي، بما يسهم في اتساع قاعدة المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والمجتمعية، ومساهمة العديد من الجهات والمؤسسات والشركات الوطنية على مستوى الدولة في دعم هذا القطاع، ومن بينها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا