رياضة / لحظات نيوز

قائد الزمالك الأسبق | صعب التوقع وفرصة متساوية بين الأهلي والزمالك ونصيحتي لمدافعي الأبيض

خرج مدافع نادي الزمالك المصري الأسبق القائد محمود فتح الله ليتحدث عن مباراة السوبر الإفريقي ما بين الأهلي والزمالك في ملعب المملكة أرينا، وذلك وقال فتح الله عن توقعاته بشأن هذه المباراة:

“مباراة القمة دائمًا صعبة خاصة أنها في بداية الموسم، أرى حالة من التركيز والتفاؤل في بعثة الزمالك، الفرصة متساوية بين الزمالك والأهلي وكل فريق يملك عناصر مميزة.. واحتياج الزمالك لمدافع نظرًا لمشاركته في أكثر من بطولة ، ولكن حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي هما الأقرب لقيادة الدفاع نظرًا لمشاركتهم باستمرار”.

وقدم فتح الله نصيحة مميزة لمدافعي الفريق الأبيض وقال: “نصيحتي لمدافعي الزمالك بأنكم تلعبون لنادي كبير ويجب تحمل المسئولية .. والمباريات الكبيرة تحتاج إلى عدم تغيير مراكز للاعبين”.

وحول مشاركة عمر جابر في المباراة أشار فتح الله إلى إلزامية حدوث ذلك وقال: “عمر جابر أفضل ظهير أيمن في ويجب مشاركته في مركزه.. ويجب إشراك بنتايك أو محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر”.

جدول المحتوياتToggle

التشكيل المتوقع للزمالك في السوبر الإفريقي

وحسب بعض المصادر الإعلامية المؤكدة فمن المتوقع أن يشارك الفريق الأبيض في المباراة بالتشكيل التالي للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي- أحمد سيد زيزو- سيف الجزيري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا