رياضة / صحيفة الخليج

تعثر جديد للفتح والحزم في الدوري

: عيسى الحكمي
تعرض الفتح وضمك إلى تعثر جديد في الدوري للمحترفين بعد خسارة الأول أمام ضيفه الأخدود 2-4، وخسارة الثاني أمام مضيفه العروبة 0-1 ضمن مباريات السبت في إطار الجولة الخامسة من البطولة.
وتراجع الفتح إلى المركز قبل الأخير بثلاث نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن ضمك الذي يحتل المركز السادس عشر، في حين تحسن موقع الأخدود إلى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، وتقدم العروبة برصيد 7 نقاط إلى المركز التاسع.
شهدت مباراة الفتح والأخدود خمسة أهداف وحالتي طرد، حيث غادر نوح الموسى تشكيلة أصحاب الأرض في الدقيقة 54 ولحق به سعد الربيعي من الضيوف في الدقيقة 59.
بدأ الفتح المباراة كما يجب وسجل هدفين عن طريق دجانيني وسفيان بن دبكة في الدقيقتين 7 و19، وقلص الأخدود الفارق قبل نهاية الشوط الأول بهدف إبراهيم كوني في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني سجل الفريق الزائر ثلاثة أهداف في آخر 20 دقيقة عن طريق نايف عسيري وموسونا ومحمد الجحيف في الدقائق 70 و74 و90.
وعلى ملعب جامعة الجوف قاد الإسباني كريستيان تيو أصحاب الأرض العروبة للفوز الثاني في البطولة على حساب ضمك بفضل هدف أحرزه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+4) ليرفع رصيد الفريق الشمالي إلى 7 نقاط ويبقى ضمك عند 3 نقاط مواصلاً نتائجه المتعثرة بثلاث هزائم في الدوري والخروج من كأس الملك مبكراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا