رياضة / صحيفة الخليج

ديمارتي بطل رئيسي «محاربي »

أبوظبي: محمد مصطفى
فاز الأنجولي ديمارتي بينا بالنزال الرئيسي في النسخة الدولية المشتركة «العربية والإفريقية»، رقم 53 من سلسلة بطولات «محاربي » للفنون القتالية المختلطة، والتي أقيمت في صالة مركز أبوظبي الوطني للمعارض للمرة الأولى.
فاز البطل ديمارتي على اللبناني مارسيل في الوزن «البانتام» بقرار الحكام.
كما فاز الصومالي محيي الدين أبوبكر بالنزال الرئيسي الثاني على منافسه الجنوب إفريقي جيفت ووكر، بقرار الحكام في وزن الذبابة.
وشهدت الأمسية 11 نزالاً قوياً، انتهت 7 منها بالضربة القاضية والإخضاع.
توّج الفائزين فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، منظم الحدث، وحضر المنافسات عمران الخوري، عضو مجلس إدارة برجيل القابضة، والخبير في الفنون القتالية خافيير مينديز، والبرازيلي هينزو جريسي.
في بقية النزالات، تغلب السوري الفريد مؤيد على الجنوب إفريقي سيتيمبيزو هاديبي بقرار الحكام في وزن الذبابة، ونجحت اللبنانية أمينة هداية في الفوز على الإسبانية إيتانا الفاريز بقرار الحكام في وزن الذبابة، وتمكّن سيلفستر شيبفو مبو من زيمبابوي من التغلب على المصري محمود موندو بالضربة القاضية في وزن الريشة.
وأعرب فؤاد درويش عن الرضا بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة العربية الإفريقية، مشيراً إلى أن جمهور البطولة شكل حضوراً رائعاً، واستمتع بالنزالات التي أقيمت في «أدنيك».
وأوضح أن إقامة نسخة مشتركة تجمع المقاتلين العرب والأفارقة زادت من قوة النزالات.
وقال درويش عن كواليس تحويل مكان إقامة البطولة: «في بعض الأحيان يكون هناك تخوف من اتخاذ قرارات بنقل الفعاليات من مكان إلى آخر، ولكننا كإدارة ناقشنا الأمر، ووجدنا أنه من الأنجح نقلها، لبلورة الدور الذي تلعبه البنية التحتية للعاصمة أبوظبي، وكما الجميع، فإنه منذ بداية الموسم وحتى الآن، والجماهير المحبة للبطولة كانت حاضرة بشكل دائم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا