الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سبب استبعاد علي لاجامي عن مباراة النصر والريان في دوري أبطال أسيا للنخبة

غاب المدافع الدولي علي لاجامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل العالمي الأساسي خلال مباراة الريان القطري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في تمام التاسعة على ملعب الأول بارك.
ويأتي السبب وراء غياب علي لاجامي، عن مباراة النصر والريان القطري، هو عدم جاهزية اللاعب الفنية والبدنية للمباراة، لذلك قرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للعالمي، استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي والقائمة التي تخوض المباراة.
ويتواجد محمد آل فتيل إلى جانب محمد سيماكان على مستوي الخط الدفاعي لنادي النصر، خلال مباراة الفريق أمام الريان القطري، وذلك من أجل تعويض غياب الثنائي علي لاجامي، بالإضافة إلى الإسباني إيمريك لابورت الذي يغيب عن المباراة للإيقاف.
وكان نادي النصر، قد تعادل في المباراة الأولي بمسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، أمام الشرطة العراقي، بهدف في شباك كل فريق، وتسببت المباراة في إقالة المدرب البرتغالي السابق لويس كاسترو، ورحيله عن الفريق بالتراضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا