الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تكريم الفائزين في «بطل للشراع الحديث»

اختتمت منافسات الجولة الرابعة من بطولة «بطل للشراع الحديث» في العاصمة أبوظبي، والتي شهدت مشاركة وصلت إلى 117 بحاراً عبر فئات البطولة المختلفة، إضافة إلى المشاركين في فئة الإبحار الشراعي لأصحاب الهمم، مع المشاركة الدولية القوية من قطر، البحرين، ، ماليزيا، وسنغافورة. وجاءت المنافسات، التي استمرت على مدار يومين كي تهدي في فئة «الأوبتيمست جونيور»، الفوز إلى إدوارد ويست، وفازت كورنيليا باجاك بالمركز الأول في فئة الأوبتيمست فتيات، وتصدر إدوارد ويست فئة الأوبتيمست عمومي، وحققت مروة الحمادي المركز الأول في فئة الإلكا 4 فتيات.
كما حققت مروة الحمادي المركز الأول في فئة الإلكا 4 عمومي، وفيليب فان المركز الأول في فئتي الألكا 6 فتيات وعمومي.
وتصدر ريتشارد وود، وجون وولكوك وجوست فان فئات الإلكا 7 جراند ماستر، والإلكا ماستر، والإلكا 7 عمومي، فيما توجت غلا علي حسين بلقب الإبحار الشراعي لأصحاب الهمم في فئة «باهيا ليزر»، المستوى الثاني، وفاز عمر الحمادي بلقب المستوى الثالث «ليزر باهيا»، لهذه الفئة.
كرم الفائزين في الختام سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وعبدالله الحميدان أمين عام مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومحمد العبيدلي أمين عام اتحاد الشراع والتجديف الحديث، وناصر الظاهري مدير إدارة الرياضات البحرية بالإنابة، مع حضور حسن جاسم أمين عام السر في الاتحاد القطري للرياضات البحرية.
ووجه سالم الرميثي مدير عام النادي التهنئة إلى الفائزين والمشاركين في السباق، مشيداً بالعدد الكبير الذي شهدته الجولة الرابعة من البطولة، ووصول أرقام المتسابقين في فئات البطولة المتنوعة إلى 117 متسابقاً، وقال: «شهدت البطولة هذا الموسم تطوراً ملحوظاً، خاصة مع إقبال المنتخبات الدولية على المشاركة، وتنمية مواهب متسابقيها من خلال البطولة، كما قدّم البحارة مستوى جميلاً ومنافسة على ألقاب الجولة».
من ناحيته، وجّه عبدالله الحميدان أمين عام مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات البحرية على مواصلته تنظيم سباق الإبحار الشراعي لأصحاب الهمم بالتعاون مع المؤسسة، وقال: «نعتبر النادي شريكنا دوماً في التنظيم عبر هذه المنافسة التي تمتد لسنوات طويلة، ونحمل معهم التزاماً في تحقيق العائد المطلوب للمشاركين من منتسبي المؤسسة في المسابقة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا