رياضة / اكادير 24

تعديلات أساسية على تشكيلة المنتخب الوطني، بعد استدعاء لاعبين جدد، و غياب آخرين قبل مباراة أفريقيا الوسطى.

أكادير24 | Agadir24

من المنتظر تسجيل تعديلات أساسية على تشكيلة المنتخب الوطني، بعد استدعاء لاعبين جدد، و غياب آخرين قبل مباراة أفريقيا الوسطى.

في هذا السياق، ذكرت مصادر إعلامية بأنه من المتوقع أن تشهد قائمة المنتخب الوطني تغييرات كبيرة نظرًا لتراجع مستوى بعض اللاعبين وتألق آخرين مع أنديتهم، فضلا عن غياب أسماء بارزة بسبب الإصابة، أبرزهم حكيم زياش وإبراهيم دياز نجم ريال مدريد.
و أوضحت ذات المصادر، بأن هناك لاعبين آخرين من المستبعد دعوتهم لتعزيز تشكيلة المنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكل من أشرف داري، مدافع النادي الأهلي المصري الذي يفتقد للتنافسية، وحارس المرمى المهدي بنعبيد، الذي عاقبه فريقه الجيش الملكي، بإنزاله لفريق الأمل.

و بالمقابل، تبقى 5 أسماء أخرى مرشحة لتكون حاضرةً في قائمة المنتخب المغربي من بينهم الوافد الجديد أسامة الصحراوي، لاعب نادي ليل الفرنسي، الذي نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تغيير جنسيته الرياضية من النرويجية إلى المغربية.

كما يُرجح أن تُسجل قائمة أسود الأطلس عودة آدم ماسينا الظهير الأيسر لنادي تورينو الإيطالي، والمهاجم أمين الوزاني الذي يقدم ًا قوية برفقة فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي.

في ذات السياق، من المنتظر ان يدخل لاعبان اثنان من البطولة الاحترافية في القائمة النهائية بعد استدعائهما للقائمة الأولية، يتعلق الأمر بأمين زحزوح، مهاجم فريق الجيش الملكي ويوسف المطيع حارس مرمى الوداد الرياضي.

يذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمعسكر إعدادي، استعدادًا لمواجهتي جمهورية أفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر على الملعب الشرفي بمدينة وجدة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا