رياضة / صحيفة الخليج

شوقي غريب مديراً فنياً للإسماعيلي

القاهرة: «الخليج»
أعلن النادي الإسماعيلي المصري برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين شوقي غريب مدرب المقاولون العرب ومنتخب السابق، مديراً فنياً جديداً لـ«الدروايش» خلفاً للراحل إيهاب جلال.
ونشر الحساب الرسمي للإسماعيلي عبر منصة «إكس»: صورة لشوقي غريب معلقاً عليها: «مهمة جديدة.. الكابتن شوقي غريب مديراً فنياً للإسماعيلي».
وعقد مجلس إدارة الإسماعيلي اجتماعاً لمناقشة اختيار مدير فني جديد للفريق، واجتمعت الآراء نحو تعيين شوقي غريب في القيادة الفنية للإسماعيلي نظراً لخبراته الكبيرة.
على خط آخر، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي، وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.
وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبدالله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي، عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي في الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا