رياضة / صحيفة اليوم

غدًا .. الوحدة يواجه الفيحاء لتصحيح الأوضاع


يواجه نادي الوحدة، نظيره الفيحاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غدٍ الخميس، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.
ويدخل نادي الوحدة، لقاء الفيحاء، باحثاً عن تصحيح أوضاعه في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد الهزيمة في أكثر من مباراة خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ الجولة الثالثة، بعدما تلقى الفريق هزيمة ثقيلة أمام الاتحاد بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، والهزيمة من جديد أمام نادي الخلود بنتيجة هدف نظيف، وأخيراً هزيمة من النصر بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.
ويعاني نادي الوحدة خلال الموسم الحالي، من أزمة دفاعية، حيث لم ينجح الفريق في الخروج بشباك نظيفة في الجولات الخمس الماضية من مسابقة دوري روشن، بعد تعادل أمام في الجولة الأولي بثلاثة أهداف في شباك كل فريق، والفوز بهدفين مقابل هدف أمام العروبة، ومن ثم الهزائم الثلاثة المتتالية أمام أندية الاتحاد، ومن ثم الخلود، وأخيراً النصر في الأول بارك بثنائية.
وسكنت شباك نادي الوحدة خلال الموسم الحالي (14) هدف خلال الخمس جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وهو أكبر معدل لفريق في المسابقة، يسكن شباكه هذا العدد من الأهداف خلال النسخة الحالية من الدوري.
وسيغيب المحور وليد باخشويل عن مباراة الوحدة أمام الفيحاء، بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي النصر، بعد تدخل عنيف، ليتأكد غيابه رسمياً عن المباراة.
علي الجانب الأخر، استعاد نادي الفيحاء، توازنه خلال الجولة الأخيرة، بعد مجموعة من النتائج السلبية خلال الجولات الأربعة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث نجح الفريق في الانتصار خلال مباراة الرياض في الجولة الرابعة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وترغب كتيبة المدرب كريستوس كونتايس في مواصلة النتائج الإيجابية، وتحقيق جيدة أمام الوحدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والبناء على الفوز الأخيرة للفريق أمام نادي الرياض بثنائية نظيفة.
ولا يعد الفيحاء أفضل حالاً من الوحدة، في الأزمة الدفاعية، حيث سكنت شباك الفريق (10) أهداف، خلال الجولات الخمس الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتعد هزيمة نادي الرائد في الجولة الخامسة، هي أكبر هزيمة للفريق خلال الموسم الحالي.
وخاض نادي الوحدة أمام الفيحاء (10) مباريات، فاز الوحدة في (5) مباريات، بينما فاز الفيحاء في (4) مباريات، وتعادل الفريقين، في مباراة وحيدة فقط خلال الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا