رياضة / صحيفة الخليج

ملاعب التنس تشهد عودة قوية لمختلف البطولات

عادت ملاعب وأكاديميات التنس في الدولة إلى نشاطاتها بقوة بعد فترة التوقف الماضية خلال الصيف، وأعلن اتحاد للعبة عن تنظيم عدد من البطولات وفقاً لخطة المسابقات المعتمدة للموسم الرياضي لعام 2024.
وتبرز إلى الواجهة منافسات النسخة السادسة من سلسلة بطولات مادو، التي تقام في أبوظبي ودبي، بمشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات في مختلف الأعمار.
كما شهدت مدينة العين تنظيم أكاديمية Fsta، للأعمار تحت 14 سنة بمشاركة 32 لاعباً ولاعبة، وهي أول بطولة رسمية منذ سنوات عدة.
كما دشنت أكاديمية توب سبن على ملاعبها في دبي بطولة الماسترز بنسختها الثانية والتي تنظمها الأكاديمية بدعم من الاتحادين الإماراتي والدولي للتنس وتختص باللاعبين من أعمار (30-70) سنة بمشاركة 110 لاعبين ولاعبات من مختلف دول العالم وتختتم 6 أكتوبر الحالي.
ورحب الأمين العام لاتحاد التنس، ناصر يوسف المرزوقي، بعودة إقامة البطولات بشكل واسع لتعزيز الجانبين التنافسي والمجتمعي في دعم ممارسة التنس، مؤكداً أن اتحاد التنس بصدد التعاون مع جميع الأكاديميات والجهات للمساهمة في إنجاح البطولات من خلال أوجه الدعم الفني، كاشفاً أن الشهر الحالي سيشهد إطلاق فعاليات النسخة الثانية من كشاف المواهب التي ينظمها اتحاد التنس بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وتقام في ملاعب توب سبن في دبي وتتزامن مع نهائي بطولة توب سبن للماسترز، وذلك بهدف التشجيع على ممارسة التنس كرياضة تنافسية ومجتمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا